إخلاء المسؤولية

جدول المحتويات

    1. تهدف المعلومات الموجودة على صفحات إلى تعريف المستخدمين مجاناً بالأسئلة التي قد تهمهم.
    2. يتم تقديم جميع المعلومات في شكلها الأصلي، دون ضمانات إكتمالها أو توقيتها، ودون أي ضمانات صريحة أو ضمنية أخرى. يتم الوصول إلى الموقع، وكذلك إستخدام محتواه، حصرياً وفقاً لتقديرك وعلى مسؤوليتك الخاصة.
    3. تبذل الإدارة (أصحاب الموقع، المؤسسون) قصارى جهدها لتزويد المستخدمين بمعلومات دقيقة وموثوقة، ولكن في نفس الوقت لا يستبعد إحتمال حدوث أخطاء.
    4. موقعنا هو مشروع ذو محتوى مفتوح. تسمح بنيته لأي شخص لديه حق الوصول إلى الإنترنت برؤية محتواه، وبالتالي يتم توفير الموقع ومحتواه بحرية كعمل من أعمال حسن النية، على أساس “كما هو”، دون الدخول في أي إتفاقيات أو إتفاقيات بينك وبين المستخدمين هذا الموقع، أو الإدارة، أو أصحاب الخوادم التي يستضيفها، أو من قبل شخص آخر، بأي شكل من الأشكال يرتبط بهذا أو بالمشاريع ذات الصلة، والتي قد تصبح [العقود] موضوعاً لمطالبات مباشرة.
    5. لا تقدم الإدارة أي تأكيدات أو ضمانات فيما يتعلق بالموقع ومحتواه، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، التوقيت المناسب أو الملاءمة أو الدقة أو الإكتمال أو الموثوقية أو إمكانية الوصول أو الإمتثال لأي غرض معين من الموقع والمحتوى، فيما يتعلق بحقيقة أنه عند إستخدام الموقع، لن تكون هناك أخطاء، وسيكون آمناً ودون إنقطاع، وأن الإدارة ستقوم بتصحيح أي أخطاء، أو أن الموقع لن يحتوي على فيروسات أو رموز ضارة أخرى، وأن المحتوى والموقع لا تنتهك حقوق أطراف ثالثة.
    6. تؤدي بعض الروابط الموجودة على هذا الموقع إلى موارد موجودة في مواقع خارجية. تم وضع هذه الروابط لراحة المستخدمين ولا تعني موافقة الإدارة على محتوى المواقع الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، لا تتحمل إدارة الموقع أي مسؤولية عن توفر هذه الموارد ومحتواها. ينطبق هذا البيان على جميع الروابط المتوفرة على الموقع، وعلى المواد الخاصة بجميع مواقع الويب التي يمكن الوصول إليها من خلال اللافتات والروابط الموجودة على موقع الويب
    7. تقع على عاتق الإدارة مسؤولية عدم التحكم في قانونية أو عدم قانونية المعلومات المرسلة (أي، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، المعلومات المنقولة بين المستخدمين، والنقل الداخلي للمعلومات في شكل روابط أو نصوص أو أرشيفات مختلفة)، وتحديد ملكية أو شرعية نقل أو إستقبال أو إستخدام هذه المعلومات.
    8. تتخذ الإدارة خطوات معقولة لضمان دقة وملاءمة وشرعية المحتوى، لكنها لا تتحمل المسؤولية عن تصرفات الأشخاص أو المنظمات، بشكل مباشر أو بطريقة أخرى يتم تنفيذها على أساس المعلومات المتاحة على الموقع أو المستلمة من خلاله. عليه، على النحو المنصوص عليه من قبل الإدارة، وكذلك الأطراف الثالثة.
    9. وفقاً للتشريعات الحالية، تخلي الإدارة مسؤوليتها من أي إقرارات أو ضمانات قد تكون ضمنية بخلاف ذلك وتتنصل من المسؤولية فيما يتعلق بالموقع والمحتوى وإستخدامه. لن تتحمل إدارة الموقع تحت أي ظرف من الظروف المسؤولية تجاه أي طرف عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر أو خاص أو أي ضرر آخر غير مباشر نتيجة لأي إستخدام للمعلومات الموجودة على هذا الموقع أو على أي موقع ويب آخر يوجد به رابط تشعبي من موقعنا، حدوث التبعية، أو إنخفاض الإنتاجية، أو الفصل أو إنقطاع النشاط العمالي، وكذلك الإستقطاعات من المؤسسات التعليمية، مقابل أي أرباح ضائعة، أو تعليق الأنشطة الإقتصادية، أو فقدان البرامج أو البيانات في أنظمة المعلومات الخاصة بك أو غير ذلك، الناشئة عن الوصول، إستخدام أو عدم القدرة على إستخدام الموقع أو المحتوى أو أي موقع إنترنت مرتبط، أو عدم القدرة أو الخطأ أو الإغفال أو الإنقطاع أو العيب أو وقت الخمول أو التأخير في الإرسال أو فيروس الكمبيوتر أو فشل النظام، حتى لو تم إبلاغ الإدارة صراحةً بذلك إمكانية حدوث مثل هذا الضرر.
    10. بالنسبة للإعلانات الموضوعة على الموقع، يتحمل المعلن وحده المسؤولية. يشير الموقع على وجه التحديد إلى أنه لا يضمن إمكانية شراء أو استخدام سلع أو خدمات معينة بأسعار و/أو بشروط محددة في الكتل الإعلانية (النصوص واللافتات). أنت توافق على أن الموقع ليس مسؤولاً عن أي عواقب (بما في ذلك أي ضرر) تنشأ عن أي علاقة مع المعلنين.
    ب
              إنضم لقناتنا على تيليجرام